الرئيسية / التواصل الإجتماعي / Momseze تطبيق لتواصل الأمهات مع استشاريى الرضاعة المعتمدين طوال اليوم
تحميل القرأن للجميع

Momseze تطبيق لتواصل الأمهات مع استشاريى الرضاعة المعتمدين طوال اليوم

سواء كنت أم جديدة أو لديك سنوات من الخبرة، فالرضاعة الطبيعية يمكن أن تكون صعبة ومربكة، لذا تم تطوير تطبيق يحمل اسم Momseze والذى يسمح لك بالتواصل مع استشارى الرضاعة المعتمدين والمتخصصين على مدار الساعة لمساعدتك والإجابة على جميع أسئلتك.

ووفقا للموقع الرسمى للتطبيق، يمكن للوالدين طرح جميع الأسئلة والحديث عن المخاوف أو المشاكل التى قد تحدث أثناء فترة الرضاعة الطبيعية أو رعاية الأطفال، إذ يمكن التحدث عبر التطبيق بسرعة وسهولة مع أخصائى عبر الفيديو، أو الدردشة الصوتية، أو إرسال رسالة نصية.

ووفقا لموقع “ماشابل” الأمريكى يتضمن التطبيق مجموعة من 30 استشارى رضاع مدرب تدريبا عاليا من جميع أنحاء البلاد الذين لديهم الخبرة والممرضين المسجلين، واستشاريين الرضاعة فى المستشفى، وأكثر من ذلك فى متناول يدك، لتوفير المساعدة للآباء والأمهات الجدد.

ويوضح موقع التطبيق أنه بمثابة الخدمة الوحيدة التى يمكن أن تساعد الأم فى أى وقت خلال النهار أو الليل، بغض النظر عن مكانها حول العالم، فأى خدمة أخرى ستطلب من الأم تحديد موعد بدلا من تقديم مساعدة فورية فى وقت الحاجة.

 

تحميل القرأن للجميع

عن Saw2010

مواطن عربي مصري الجنسية ، إسمي Mohamed Salah ،مؤسس مواقع (فوتو أب) مراقب بمعهد ترايدنت ,مسوق محترف بموقع خمسات
مهتم بكل جديد في عالم الكمبيوتر والانترنت والتقنيه، لدي من العمر 28 عاماً ، من مواليد 1987 ، أسكن حالياً في القاهرة ، لكن الجميع مرحب به كـ كاتب في المدونة عبر ارسال المقالات الي wwww.medo66@gmail.com .



يسعدني منك التفاعل معي , اذا كان لديك اقتراح او شكوي او طلب او استفسار او اذا كانت لديك معلومة او شرح تريد ان تفيدنا به فيمكنك الاتصال بي , ونعم بالطبع دائما يمكنك ان تترك تعليق :)

شاهد أيضاً

” فيس بوك ” تستحوذ على شركة ناشئة للحد من الفيديوهات المقرصنة

استحوذت فيس بوك على شركة Source3 الناشئة لمساعدتها فى رصد المستخدمين الذين يشاركون مقاطع الفيديو المقرصنة والمحتويات …

شركات قررت طرح نسخ “لايت” من تطبيقاتها للتخفيف عن المستخدمين

من المعروف أن تطبيقات الهواتف الذكية خاصة تطبيقات التواصل الاجتماعى تستهلك الكثير من طاقة الجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *