الرئيسية / عالم المراة / زراعة الشعر للنساء وكيفية علاج الصلع بدون ألم
تحميل القرأن للجميع

زراعة الشعر للنساء وكيفية علاج الصلع بدون ألم

زراعة الشعر للنساء وكيفية علاج الصلع بدون ألم

 

تعاني النساء من مشكلة تساقط الشعر سواء شعر الرأس او الرموش او الحواجب فهو امر مرهق ومتعب ويجعلهن يفقدن مظهرهن الجمالي والمتألق، فقد اثبتت الدراسات ان أكثر من 40% من النساء يعانين من تساقط الشعر. فكل امرأة ترغب في شعر صحي وكثيف للحصول على مظهر جذاب مما يلجأن للحلول المنزلية التقليدية التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد والمال دون ان تجدى أي فائدة، او الذهاب الى الطبيب للحصول على العلاج المناسب كالشامبو المعالج الذي يأخذ وقت كبير حتى تظهر نتائجه ومجرد التوقف عن استخدامه يعود الشعر الى التساقط مرة أخرى.

فتجدِ نفسك قد وصلتِ الى مرحلة متقدمة من تساقط الشعر حتى تكونت لديكِ فراغات كبيرة الى ان اصبحت فروة رأسك ظاهرة، وهنا ننصحك باللجوء الى عملية زراعة الشعر في المناطق الفارغة، فتعتبر عملية زراعة الشعر هي الحل الأمثل والاسرع لاستعادة جمال شعرك وحيويته.

عملية زراعة الشعر في تركيا او عملية زراعة الشعر في الرياض هي عملية غير جراحية يتم فيها نقل البصيلات من المنطقة المانحة الى المنطقة المستقبلة المراد زراعة الشعر بها، فهي تعتبر بسيطة نوعاً ما في الوقت الراهن مع تطور التقنيات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر.

فقديماً عند سماعكِ لعملية زراعة الشعر قد تفكرين ألف مرة قبل الخوض في هذه العملية فكان الامر شبه مستحيل نظراً لأنها تحتاج الى حلاقة الشعر كامل قبل العملية ويتبقى عدد من الندوب الفارغة في الشعر والتي تكون واضحة تماماً، فلا يعد باستطاعتك النظر الى فروة رأسك بعد العملية لفترة ليست بقليلة، ولكن الآن اختلف الامر تماماً وأصبح مجرد جلسة تجميلية.

أسباب زراعة الشعر لدى النساء

تعددت أسباب زراعة الشعر لدى النساء منها تساقط الشعر او الصلع الوراثي والذي ينتج من خلال عدة أسباب مختلفة منها التغيرات الهرمونية، وانقطاع الطمس، امراض صحية مثل امراض الغدة او الامراض الجلدية، ونقص الفيتامينات، وسوء التغذية، والاجهاد والتوتر، او يلجأن لزراعة الشعر لغرض الحصول على شعر أكثر كثافة فمشكلة الشعر الخفيف التي تواجه النساء امر صعب للغاية ومع زراعة الشعر يمكنك تنقية بصيلات تحتوي على شعرتين او أكثر ويمكن زراعتها بين الشعر لتكثيفه.

تقنيات زراعة الشعر للنساء

  • زراعة الشعر بتقنية DHI : تعتبر من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة شعر وظهرت نتيجة لاستمرار الأبحاث والتطورات في مجال زراعة الشعر حيث يتم التقاط البصيلات من المنطقة المانحة بقلم تقني دقيق لا يتجاوز قطره الميلليمتر ويسمى قلم تشوى CHOI، ثم زراعتها في المنطقة المستقبلة. الوقت المستغرق في هذه التقنية قصير للغاية مقارنة بالطرق الاخرى لعملية الزراعة، وتتميز هذه التقنية بانها تعطى اعلى كثافة ممكنة في المنطقة المستقبلة.
  • زراعة الشعر بتقنية البير كوتان: هناك بعض المراكز التجميلية التي تستخدم تقنية البيركوتان بدلاً من استخدام تقنية الاقتطاف فهي تعتبر تطوير لتقنية الاقتطاف، حيث يتم استخدام إبرة خاصة غاية في الدقة مصنوعة من معدن التيتانيوم وهو معدن لا يسبب حساسية في فروة الرأس، فدقة الإبرة تقلل من ظهور تجمعات دموية على رؤوس البصيلات ولا تحتاج لفتحات كبيرة فهي بالغة الدقة بحيث تحتاج لمكان بحجم بصيلة الشعر تقريباً وبعد استخراج البصيلات يحتاج الطبيب لحفظها لتنقيتها واختيار الأفضل بينها، ثم يبدأ في زراعتها بصيلة تلو الأخرى. فهي التقنية الانسب لزراعة الرموش او الحواجب ولا تحتاج لفترة نقاهة طويلة فيمكنكِ ممارسة حياتك الطبيعية بعد ثلاث أيام من اجراء العملية.

تحميل القرأن للجميع

عن Saw2010

مواطن عربي مصري الجنسية ، إسمي Mohamed Salah ،مؤسس مواقع (فوتو أب) مراقب بمعهد ترايدنت ,مسوق محترف بموقع خمسات مهتم بكل جديد في عالم الكمبيوتر والانترنت والتقنيه، لدي من العمر 28 عاماً ، من مواليد 1987 ، أسكن حالياً في القاهرة ، لكن الجميع مرحب به كـ كاتب في المدونة عبر ارسال المقالات الي wwww.medo66@gmail.com . يسعدني منك التفاعل معي , اذا كان لديك اقتراح او شكوي او طلب او استفسار او اذا كانت لديك معلومة او شرح تريد ان تفيدنا به فيمكنك الاتصال بي , ونعم بالطبع دائما يمكنك ان تترك تعليق :)

شاهد أيضاً

اهتمي بطفلك البالغ ستة اشهر

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بجميع رواد مدونة فوتو اب اتمنى لكم الافادة …

اشغلي اوقات طفلك باشياء مهمة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بجميع رواد مدونة فوتو اب اتمنى لكم الافادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *